الخاص بك: Unknown · حالتك: غير محمي محمي


تشفير حركة المرور على الإنترنت، إخفاء عناوين IP، تجاوز القيود الجغرافية وتشغيل محتويات الفيديو – مع NordVPN، يمكنك القيام بكل شيء فقط من خلال خطوات قليلة.


ليس هناك شيء أسهل من VPN

للوهلة الأولى، يستطيع مستخدم الكمبيوتر المتوسط الشعور بالانبهار من خلال عملية اختيار أو استخدام خدمة VPN. الحقيقة هي، يجب ألا يكون الأمان على الإنترنت معقدًا وفنيًا كما يتوقع العديد منا. في واقع الأمر، فإن استخدام NordVPN يمكن أن يكون حدثيًا وسهلاً تمامًا كإعداد فنجان القهوة في الصباح.

تقدم NordVPN الآن خدمة VPN الأكثر أمانًا وسرعة وسهولة والأكثر موثوقية لجميع أنظمة التشغيل الرئيسية: Windows، macOS، Android وiOS. علاوة على ذلك، من خلال حساب NordVPN فردي، يمكنك حماية حتى 6 أجهزة متعددة بسلاسة تامة.

إضافة إلى ذلك، كل تطبيق من التطبيقات يحتوي على جميع التهيئات اللازمة، لذلك يستطيع أي مستخدم تنزيل وإعداد وبدء حماية حركة المرور الخاصة به على الإنترنت خلال دقائق معدودة.

مزايا NordVPN للحصول على خبرات أفضل على الإنترنت

من خلال NordVPN تستطيع الاتصال بأية دولة أو خادم من جميع أنحاء العالم فقط من خلال نقرات قليلة. كل ما عليك القيام به هو الضغط على الدولة التي تريدها، بعدها سيقوم النظام العددي الفريد لدينا بتوجيه حركة المرور الخاصة بك تلقائيًا إلى الخادم الذي يلائم متطلباتك على أفضل ما يكون. بالطبع يستطيع المستخدمون المتقدمون اختيار خادم خاص من علامة التبويب “الخوادم” بناءً على وقت التحميل والمسافة إلى الخادم الذي تم اختياره لتأكيد توفير أسرع اتصال VPN.

علاوة على ذلك، فإن ميزتنا الفريدة – SmarPlay – تندمج الآن تلقائيًا في جميع خوادمنا، حتى تتمكن من الاستمتاع بحرية الوصول إلى أكثر من 400 خدمة تشغيل دون بذل مزيد من المجهود. في الحقيقة، إنها مخصصة لتزويدك بأفضل خبرات تشغيل فيديو بناءً على متطلباتك الشخصية.

علاوة على ذلك، تمنحك قائمة الإعدادات عددًا من الخيارات للتخصيص السهل. على سبيل المثال، يمكنك الانتقال بين منافذ TCP وUDP لبروتوكول OpenVPN، أو تمكين الخوادم الغامضة الخاصة للدول التي تقيد استخدام VPN، أو ضبط التطبيق على التشغيل التلقائي والاتصال التلقائي بالخادم المفضل، أو تهيئة Kill Switch التلقائي وCyberSec أو ضبط خوادم DNS مخصصة – كل ذلك بأقل مجهود ممكن.

بالإضافة إلى ذلك، فإن ميزة حماية تسرب DNS والتي تحمي بياناتك الخاصة من أن يتم الكشف عنها بصورة عرضية، ممكنة بشكل افتراضي، بصرف النظر عن المنصة التي يتم استخدامها.

وكملاحظة أخيرة، ابحث عن مكتبة كبيرة من المواد التعليمية في Help Centre لمعرفة مدى سهولة إعداد VPN. مع ذلك، من المفهوم أن الأمر يكون مربكًا عندما تفقد مجموعة من المعلومات، لذلك لا تتوان في الاتصال بموظفينا الودودين لمناقشة المشاكل التي قد تواجهك فيما يتعلق باستخدام خدمة NordVPN.


ليس لديك حساب حتى الآن؟

اشترك في NordVPN لتحصل على التجربة الأفضل عبر الإنترنت.

الاشتراك الآن
successضمان 30 يوم لاسترداد المال

Your IP: Unknown · Your Status: Unprotected Protected


Encrypting online traffic, protecting your IP address, enjoying secure access to censored or restricted content – with NordVPN, everything can be done with just a few steps.


VPN doesn’t get any easier than this

At first glance, an average computer user can feel overwhelmed by the process of choosing or using a VPN service. The truth is, online security does not have to be that complicated and technical as everyone expects it to be. In fact, using NordVPN can be as intuitive and easy as preparing your morning coffee.

NordVPN now offers the safest, fastest, easiest, and the most reliable VPN service for all the main operating systems: Windows, macOS, Android, and iOS. Besides, with a single NordVPN account, you can protect up to 6 multiple devices simultaneously.

In addition to this, each of the applications includes all the necessary configurations, so any user can download, set up and start protecting their Internet traffic within a few minutes.

NordVPN features for better online experience

With NordVPN you can connect to any country or server from all around the world with just a few clicks. All you need to do is tap on the country you like, and our unique algorithm will automatically direct your online traffic to the server that is best suited for your needs. Of course, more advanced users can choose a particular server from the ‘Servers’ tab, based on the load time and distance to the selected server to assure the fastest VPN connection.

In addition to this, unique NordVPN feature – SmartPlay – is now automatically integrated into all our servers, so you can enjoy a secure access to more than 400 streaming services with no extra effort. In fact, it is tailored to provide you the best video streaming experience based on your personal needs.

What is more, the settings menu gives you a number of options for easy customization. For example, you can switch between the TCP and UDP ports for the OpenVPN protocol, enable special obfuscated servers for countries that limit VPN use, set the app to auto-start and auto-connect to your favorite server, configure automatic Kill Switch and CyberSec or set custom DNS servers – all with minimum effort.

Besides, a DNS leak protection feature, which prevents your private data from being accidentally exposed, is enabled by default, regardless of what platform is being used.

On the final note, look for an extensive library of tutorials in Help Centre to find out how easy VPN setup can be. However, it is understandable that it gets frustrating when you get lost in a pile of information, so feel free to directly contact our friendly staff to discuss any issues you may run into while using the NordVPN service.


Choose a plan that’s right for you

30-day money-back guarantee.

Feature
No logs policy
Feature
P2P allowed
Feature
Onion Over VPN
Feature
Blazing speeds
Feature
Easy to use
Feature
Bitcoin accepted
Feature
Global network
Feature
Cancel anytime
Feature
Friendly support
Feature
Kill Switch
Feature
Unlimited bandwidth
Feature
Double encryption