الخاص بك: Unknown · حالتك: غير محمي محمي


فمع NordVPN، لا تتم مراقبة أي من بياناتك الخاصة أو أنشطتك على الإنترنت أو تاريخ تصفحك، أو تتبعها أو كشفها واعتراضها بواسطة أطراف خارجية.


كيف يتم اختيار أفضل شبكة VPN لضمان الخصوصية على الإنترنت؟

من المعروف أن الكثير من خدمات VPN التي تتعهد بإخفاء هوية مستخدميها لا تفي حقًا بالتزامها وتعهدها بضمان تجربة آمنة على الإنترنت. وبعبارة أخرى، حتى إذا كانت شبكة VPN تقوم بإخفاء حركة مرور بيانات الويب من المراقبة والتلصص على البيانات، فلا يزال من الممكن تسجيل نشاطك على الإنترنت وتخزينه بواسطة موفر خدمات VPN نفسه.

ولذلك، عند اختيار خدمة VPN، يجب البحث عن موفري الخدمات الذين يهتمون للغاية بأمانك وخصوصيتك على الإنترنت ويأخذونهما على محمل الجد. وبعبارة أخرى، من الهام أخذ ما يلي في الاعتبار:

  1. ما إذا كانت خدمة VPN تحتفظ بسجلات شاملة لبياناتك ومعلوماتك الخاصة؛
  2. وسائل الدعم الخارجي أو أدوات التتبع التي تستخدمها هذه الخدمة؛
  3. الاختصاص القضائي الذي تعمل تحته خدمات VPN والمتطلبات اللازمة لجمع البيانات؛
  4. خيارات الدفع التي توفرها وكيفية ربط هذه الخيارات بحساب المستخدم الفردي؛
  5. إذا كانت خدمة VPN توفر حلول أمان إضافية، مثل الحماية من تسريب DNS أو مفتاح الإنهاء أو شبكة VPN المزدوجة.
5 أسباب تجعل NordVPN أفضل شبكة VPN لضمان الخصوصية على الإنترنت
  1. لا تحتفظ NordVPN مطلقًا بأي سجلات بنشاطك على الإنترنت. يعني ذلك أننا لا نتتبع وقت أو مدة أية جلسة على الإنترنت، كما أننا لا نحتفظ بسجلات بعناوين IP أو الخوادم المستخدمة، أو المواقع التي تتم زيارتها، أو الملفات التي يتم تنزيلها. وبعبارة أخرى، لا يتم تسجيل أي من بياناتك الخاصة والآمنة أو جمعها في أي وقت. ونتيجة لذلك، لا نتمكن من تقديم أي تفاصيل عن سلوكك على الإنترنت، حتى إذا طلبت ذلك بنفسك.
  2. إننا في NordVPN نتحلى بالأمانة بشأن استخدام أداة بطاقة/أداة محادثة مباشرة لتوفير أفضل دعم للعملاء على مدار اليوم والساعة (24/​7)، ولكن لا يتم استخدام ذلك لتتبع نشاطك بأية وسيلة من الوسائل. كما أننا نستخدم أداة Google Analytics (تحليلات جوجل) لتحسين خدماتنا التي نقدمها حتى تحصل على أفضل تجربة VPN.
  3. توجد NordVPN بعيدًا عن الاختصاص القضائي للاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة، ومن ثم لا يُطلب منها جمع بياناتك ومعلوماتك الشخصية – ويعني ذلك أنه لا يتم تسجيل أي شيء أو مراقبته أو تخزينه أو حفظه أو نقله إلى أطراف أخرى.
  4. بالإضافة إلى طرق الدفع التقليدية الكثيرة، مثل بطاقات الائتمان أو Paypal، يمكنك شراء خدمات NordVPN دون الإفصاح عن هويتك باستخدام عملة البتكوين. وهذه الطريقة هي خيار الدفع الأفضل للحفاظ على خصوصيتك وأمانك على الإنترنت لأنه لا يرتبط بملف تعريفك سوى المبلغ فقط.
  5. تقدم NordVPN أدوات أمان متقدمة، مثل الحماية من تسريب DNS أو مفتاح الإنهاء التلقائي لحماية بياناتك الخاصة من كشفها مؤقتًا في حالة انقطاع الاتصال بشكل غير متوقع. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تتعامل مع معلومات حساسة وخاصة يوميًا، يمكنك الاستفادة من حلول الخصوصية فائقة التقدم، مثل شبكة VPN المزدوجة أو Onion Over VPN.

اختر الباقة المناسبة لك!

ضمان استعادة الأموال خلال 30 يوماً.

Feature
سياسة عدم تسجيل نشاط التصفح
Feature
تقبل P2P
Feature
Onion Over VPN
Feature
سرعة فائقة
Feature
سهلة الاستخدام
Feature
الدفع بالعملة الرقمية
Feature
شبكة عالمية
Feature
خاصية الإلغاء في أي وقت
Feature
خدمة دعم مميزة
Feature
Kill Switch
Feature
نطاق ترددي غير محدود
Feature
تقنية تشفير مزدوجة

Your IP: Unknown · Your Status: Unprotected Protected


With NordVPN none of your private data, online activity and browsing history is being monitored, gathered or exposed and intercepted by third parties.


How to choose the best VPN for online privacy?

It is well known that many VPN services that promise anonymity for their users do not really stand by their commitment to ensure secure online experience. In other words, even if a VPN hides your web traffic from monitoring and data sniffing, your Internet activity can still be logged and stored by the VPN provider itself.

Therefore, when choosing a VPN service, it is a must to look for providers that take your security and online privacy seriously. In other words, it is important to take into consideration:

  1. whether a VPN service keeps extensive logs of your private data and information;
  2. what external support or tracking tools it uses;
  3. under what jurisdictions VPN service operates and what requirements it has for collecting data;
  4. what payment options it offers and how are these linked to the individual user account;
  5. if VPN service provides additional security solutions, such as DNS leak protection, Kill Switch or Double VPN.
5 reasons why NordVPN is the best VPN for online privacy
  1. NordVPN strictly keeps no logs of your activity online. That means we do not track the time or duration of any online session, and neither do we keep logs of IP addresses or servers used, websites visited or files downloaded. In other words, none of your private and secure data is logged and gathered at any time. As a result, we are not able to provide any details about your behavior online, even if you request it yourself.
  2. We at NordVPN are honest about using a ticket/live chat tool to provide the best customer support 24/7, but it is not used to track your activity by any means. Also, we use the Google Analytics tool in order to improve our services so that you can have the best VPN experience.
  3. NordVPN is based away from the EU and US jurisdiction and is not required to collect your personal data and information – it means nothing is recorded, monitored, stored, logged or passed to third parties.
  4. In addition to the more conventional payment methods, such as credit cards or Paypal, you can buy the NordVPN services using alternative payment options.
  5. NordVPN offers advanced security tools, such as DNS leak protection or automatic Kill Switch to protect your private data from being temporarily exposed in case the connection unexpectedly drops. Besides, if you are dealing with sensitive and private information on a daily basis, take advantage of our top-notch privacy solutions, such as Double VPN or Onion Over VPN.

Choose a plan that’s right for you

30-day money-back guarantee.

Feature
No logs policy
Feature
P2P allowed
Feature
Onion Over VPN
Feature
Blazing speeds
Feature
Easy to use
Feature
Bitcoin accepted
Feature
Global network
Feature
Cancel anytime
Feature
Friendly support
Feature
Kill Switch
Feature
Unlimited bandwidth
Feature
Double encryption