بروتوكول الإنترنت الـIP: مجهول · حالتك: محميةغير محميمجهول

تشفير الجيل التالي مع NordVPN

احموا بياناتكم الشخصية عن طريق تشفيرها.

اشتري NordVPN الآن
تشفير NordVPN

ما هو تشفير VPN ولماذا يجب علي تشفير بياناتي على الإنترنت (أونلاين)؟

يشوش تشفير VPN بياناتك على الإنترنت (أونلاين) بحيث لا تستطيع الأطراف الخارجية عرضها أو إساءة استخدامها. أنت بحاجة إلى خدمة VPN مشفرة لإغلاق تلك النافذة.

موفّرو خدمات الإنترنت

يتتبعون حركة بياناتكم عبر الإنترنت ويبيعون بياناتكم إلى المعلنين.

المخترقون (الهاكرز)

يستغلون الاتصالات غير الآمنة لاختراق هواتفكم وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بكم.

الحكومات

يمكن أن تطلب الحكومات سجلات بأنشطتكم على الإنترنت.

فيما يلي الطرق التي يمكن من خلالها الكشف عن بياناتكم

قد تكون بياناتك في خطر حتى لو تعاملت معها بذكاء.

كشف البيانات بدون تشفير


بياناتك عرضة للخطر بشكل افتراضي


بمجرد اتصالكم بالويب، تنتقل أدق تفاصيل حركة بياناتكم من خلال موفّر خدمات الإنترنت. وهذه هي الطريقة التي تعمل بها شبكة الإنترنت. من أجل الوصول إلى موقع على الويب، يجب عليكم إرسال طلب إلى موفّر خدمات الإنترنت، والذي يقوم بدوره بنقلكم إلى وجهتكم المحددة. ونتيجة لذلك، يعتبر كل ما تقومون به على الإنترنت كتابًا مفتوحًا أمام موفّر خدمات الإنترنت.


لا يوجد أي عائق تكنولوجي يمنع موفّر خدمات الإنترنت من تتبع وتسجيل كل حركة تقومون بها على الإنترنت أو حتى بيع بياناتكم إلى المعلنين أو تسليمها إلى السلطات المعنية. حيث أن موفّرو خدمات الإنترنت الذين يلتزمون بالأخلاقيات ويحمون خصوصية عملائهم قليلون ويظهرون على أوقات متباعدة. وحتى إذا كان موفّر خدمات الإنترنت الخاص بكم محل ثقة، فإن الحكومة يمكن أن تجبره على تسليمها كل نشاطكم الذي قمتم به على شبكة الإنترنت.


الحل هو استخدام شبكة افتراضية خاصة


توجه الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) تحركاتكم على الإنترنت عبر نفق هذه الشبكة، وهو عبارة عن اتصال مشفر بين جهازكم ووجهتكم على الويب. لا يقوم نفق الشبكة الافتراضية الخاصة فقط بتشفير بياناتكم، ولكنه يقوم أيضًا بإخفاء عنوان IP وموقعكم. ينقلكم النفق تمامًا مثل الشاحنة المدرعة من النقطة “أ” إلى النقطة “ب” في سرية تامة، مع حمايتكم من أي أخطار تحوم من حولكم.

كيف يعمل تشفير تطبيق NordVPN؟

التفاصيل الجوهرية للأمان عبر الإنترنت.

مخطط سير عمل تشفير NordVPN

يقوم جهازكم (الكمبيوتر والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي وغيره) ببدء الاتصال مع خادم الشبكة الافتراضية الخاصة. وبمجرد المصادقة على جهازكم، ينشئ تطبيق NordVPN نفقًا مشفرًا.


وأي بيانات مرسلة عبر الإنترنت يجب فصلها إلى حِزم بيانات. وبالتالي يتم تقسيم بياناتكم وتغليفها وتمريرها من خلال نفق الشبكة الافتراضية الخاصة المشفر. وعند وصول البيانات إلى خادم الشبكة الافتراضية الخاصة ، يتم إزالة الحزمة الخارجية من أجل الوصول إلى البيانات الموجودة بداخلها عن طريق عملية فكّ التشفير.


تبدو بياناتكم المشفرة مثل كتابة مبهمة لأي مراقب من أطراف خارجية:


لن يتمكن موفّرو خدمات الإنترنت أو المخترقون (الهاكرز) من قراءة البيانات، حتى في حالة نجاحهم في اعتراض حِزم البيانات.


لن تستطيع أي حكومة الحصول على سجلات تاريخ تصفحكم للإنترنت لأنه في الواقع لا توجد مثل هذه السجلات.


دائمًا ما يكون لديكم أشياء تريدون إخفائها عن الأعين، حتى وإن كنتم تعتقدون عكس ذلك، وذلك مثل:

أنت لست مجرمًا بسبب رغبتك في المحافظة على خصوصيتك.

يتتبع مزود خدمة الإنترنت (ISP) المستخدم عبر الإنترنت من خلال عنوان الـ IP

قد تثقوا في حكومتكم أو موفّر خدمات الإنترنت الخاص بكم، ولكن سيكون من الحماقة الثقة بكل فرد على سطح الأرض. يستغل المجرمون الذين يهددون أمن الإنترنت جميع أنواع الثغرات الأمنية للوصول إلى بياناتكم. إذا لم تتخذوا أي احتياطات لحماية البيانات، فربما ينتهي الأمر باحتمالية قيامكم بتسليم البيانات بأنفسكم مباشرةً إلى هؤلاء المجرمين.

لنشرح الأمر ببساطة، إذا كنت تستخدم الإنترنت، فأنت بحاجة إلى تشفير VPN من الجيل التالي.

سوف تتمتعون بأعلى درجات التشفير التي تماثل التشفير المستخدم في الأغراض العسكرية من خلال تطبيق NordVPN

موثوق به من قبل خبراء التكنولوجيا والأمن الرائدين في العالم.

أفضل جوائز ProPrivacy الشاملة لعام 2019

ولقد اكتسب تطبيق NordVPN سمعته الجيدة عبر سنوات من العمل الجاد والاجتهاد والسعي الدؤوب لجعل تجربة استخدامكم للإنترنت أكثر خصوصية وأمانًا بقدر الإمكان.

حظيت خدمة NordVPN على استحسان خبراء الأمن والتكنولوجيا، مثل CNET وPCMag وBestVPN، بفضل توفير تشفير الجيل التالي الذي لا يمكن اختراقه افتراضيًا.

لسوء الحظ، تكون حركة بياناتكم غير آمنة في حالة عدم وجود التشفير. ولذلك تستطيع أطراف خارجية الوصول إليها بسهولة من خلال طرق عديدة قانونية وغير قانونية. فبياناتكم يتم تصنيفها على أنها عامة بطريقةتلقائية. ولذا يجب عليكم اتخاذ إجراءات لجعلها خاصة. وباستخدام تطبيق NordVPN، يمكنكم تحقيق هذا الأمر.

معيار التشفير المتقدم (AES)

مليار سنة من الأمان عبر الإنترنت.

تشفير AES VPN لأقصى قدر من الأمان

ما هو الـ AES؟

معيار التشفير المتقدم هو معيار قياسي للتشفير وهو معتمد ويتم استخدامه على مستوى العالم من جانب الحكومات وخبراء أمن الإنترنت والمتحمسين للتشفير. يستخدم تطبيق NordVPN معيار التشفير المتقدم الذي يضم مفاتيح مكونة من 256 بت، وهو نفس المعيار الذي توصي وكالة الأمن القومي (NSA) باستخدامه من أجل حماية المعلومات السرية والتي تشمل فئة “المعلومات شديدة السرية”.

خوادم VPN التي تعمل بتشفير AES

ما مدى أمان معيار التشفير المتقدم؟

لا يوجد هجوم عملي معروف يمكنه كسر هذا التشفير. إذا استخدمت هجوم القوة الغاشمة (brute-force attack) – ممّا يعني التحقق من جميع التوليفات الممكنة للمفاتيح – فستحتاج إلى موارد أكثر مما تمتلكه البشرية حاليًا. وفي الوقت الحالي، لا يوجد وقت كافٍ في هذا الكون لاختراق تشفير AES 256-bit.

يشير الرقم 256 إلى حجم المفتاح، وبالتالي يكون لدى المفتاح الذي يضم 256 بت عدد يصل إلى 2^256 من التوليفات المحتملة. وعلى الرغم من حقيقة أنه يمكن كسر أي مفتاح شريطة توفر الموارد الكافية، إلا أن معيار التشفير المتقدم الذي يضم مفاتيح مكونة من 256 بت لا يمكن قهره على الإطلاق. ولكسر هذا المفتاح، ستحتاجون إلى بناء أجهزة كمبيوتر فائقة، غير متوفرة حتى هذه اللحظة، والتي ستعمل على فك التشفير لمدة تصل إلى مليارات السنوات.

تستخدم NordVPN ثلاثة بروتوكولات VPN مختلفة

يقوم تطبيق NordVPN بإنشاء نفقٍ لنقل بياناتكم إلى خوادم الشبكة الافتراضية الخاصة بطريقة آمنة. يستخدم NordVPN بروتوكولي أمن ثلاثة مختلفة لتحديد كيف يتشكل هذا النفق فعليًا.

NordVPN من خلال بروتوكول IKEv2/IPsec

IKEv2/IPsec

تعمل ميزة أمان بروتوكول الإنترنت (IPsec) مع أحدث إصدار من تبادل مفاتيح الإنترنت (IKEv2) بهدف تحسين مستويات الأمن والاستقرار وزيادة السرعة. يستعين IKEv2/IPsec بخوارزميات ومفاتيح تشفيرية قوية وهو الأمر الذي يجعلها غير قابلة للكسر بواسطة أجهزة الكمبيوتر الفائقة.

ومع التزايد المستمر في قوة عمليات الحوسبة والقفزات الهائلة في مجال التشفير التي تقترب باستمرار من التحقق، من المهم أن نظل متقدمين بخطوات في هذا المجال. وهذا هو السبب وراء استخدام NordVPN لتشفير الجيل الجديد (NGE) الذي يسهل توافقه مع IKEv2/IPsec. وبغض النظر عن مدى سرعة التغييرات التي تحدث في العالم من حولنا، فإنكم ستحصلون على أفضل تشفير متاح في مجاله.

NordVPN من خلال بروتوكول OpenVPN

OpenVPN

OpenVPN هو بروتوكول أمان متنوع بدرجة كبيرة يمكن استخدامه لمنافذ TCP وUDP – من أجل ضمان تصفح الإنترنت وممارسة الألعاب والاستمتاع بالبث المباشر بطريقة آمنة. لضمان حماية بياناتكم الحساسة، يستخدم NordVPN خوارزمية تشفير AES-256-GCM مع مفتاح DH الذي يضم 4096 بت.

إن مجتمع أمان الإنترنت العالمي بأكمله يملك نصيبًا في OpenVPN لأن تعليماته البرمجية مفتوحة المصدر ومتاحة مجانًا للجميع ويمكن مراجعتها وإجراء التعديلات عليها. يصبح هذا البروتوكول الخاص بالأمان أقوى وأفضل من خلال التطوير الناجم عن كل تقرير جديد يتم تقديمه عن الأخطاء وكل ثغرة أمنية يتم اكتشافها وكل سطر جديد يتم إضافته إلى تعليماته البرمجية. تطبيق NordVPNيزدهر في إطار من الشفافية.

NordLynx من خلال بروتوكول Wireguard

NordLynx

عندما يتعلق الأمر بتقنية VPN، سيكون ®Wireguard* في الطليعة. وهو بروتوكول سريع بشكل لا يصدق، يستخدم تشفيرًا من الدرجة الأولى ويضم 4000 سطر فقط من التعليمات البرمجية (100 مرة أقل من OpenVPN) . من السهل نشره وتدقيقه وتصحيحه.

والمقصود من التثلم في درع Wireguard أنه غير قادر على ضمان خصوصية المستخدم الكاملة. ولهذا السبب طورنا نظام NAT (Network Address Translation) مزدوج في أساسه. وهو يتيح اتصال VPN آمن ولا يخزّن أيّة بيانات يمكن التعرف عليها على خادم VPN. إنه NordLynx – أسرع حل VPN آمن في السوق.

WireGuard® علامة تجارية مسجّلة تابعة لجيسون إيه دونينفلد.

تجربة S VPN ثلاثية – السرعة والأمان والبساطة

سرعة إنترنت عالية بينما يتم تشفير جميع البيانات

لا يجب أن تكونوا متخصصين في علم التشفير لاستخدام NordVPN، كل ما عليكم عمله هو تنزيل التطبيق، وتسجيل الدخول والاتصال بواحد من خوادمنا. مجرد نقرة واحدة وسوف تتم عملية تشفير بياناتكم الخاصة.

يتوفر NordLynx على جميع المنصات الرئيسية، ويعتبر أحدث حل VPN لدينا يجمع بين السرعة الفائقة مع الأمان القوي. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لمستخدمي iOS وmacOS أيضًا الاختيار بين بروتوكوليّ IKEv2/IPsec وOpenVPN، بينما يمكن لمستخدمي Windows وAndroid وLinux استخدام OpenVPN.

لكل بروتوكول إيجابياته وسلبياته، ولكن جميعها موثوقة وتوصى NordVPN بها بشدة. ويُعدّ كل منها خيارًا آمنًأ إن كنت قلقًا بشأن خصوصيتك وأمانك.

حافظ على أمان بياناتك الشخصية مع تشفير الجيل التالي

الأسئلة الشائعة

Your IP: Unknown · Your Status: Protected
Unprotected
Unknown

Next-generation encryption with NordVPN

Protect your personal data by encrypting it.

Get NordVPN Now
NordVPN encryption

What is VPN encryption and why should I encrypt my online data?

VPN encryption scrambles your online data so that third parties can’t view nor misuse it. You need an encrypted VPN service to close that window.

Internet service providers

They may track your internet traffic and sell your data to advertisers.

Hackers

They exploit unsecure connections to get inside your phones and computers.

Governments

They can demand logs of your online activity.

Here's how your data can be exposed

Your data can be at risk even if you're smart with it.

Data exposing without encryption


Your data is vulnerable by default


Once you’re connected to the web, every piece of your traffic goes through your internet service provider (ISP). That’s just how the internet works. To reach a website you have to send a request to the ISP, which directs you towards your destination. As a result, all that you do online is an open book for the ISP.


No technological barrier prevents the ISP from tracking and logging your online behavior, selling the data to advertisers, or handing it over to the authorities. Ethical ISPs that protect the privacy of their clients are few and far between. And even if your ISP is trustworthy, the government can compel it to give up your browsing history.


Unless you use a VPN


Virtual Private Network (VPN) routes your internet traffic through a VPN tunnel – an encrypted connection between your device and the destination on the web. Not only does a VPN tunnel encrypt your data, but it also and hides your IP address and location. Like an armored van, it takes you from point A to point B in total secret, shielding you from any dangers that lurk outside. Read our What is a VPN primer to learn why you absolutely need a VPN stay safe online.

How does NordVPN encryption work?

The nitty-gritty of online security.

NordVPN encryption workflow diagram

Your device (computer, smartphone, tablet, etc.) initiates a connection to a VPN server. Once the device is authenticated, NordVPN creates an encrypted tunnel.


Any data sent over the internet needs to be split into packets. So your private data is split, encapsulated and passed through the encrypted VPN tunnel. When the data arrives at the VPN server, the outer packet is removed to access the data within through decryption.


Your encrypted data looks like gibberish to any third-party observer:


Neither ISPs nor hackers can read it, even if they manage to intercept it.


No government can get logs of your browsing history since there are none.


You have something to hide, even if
you think that you don’t

You're not a criminal for wanting privacy.

ISP tracks user online through IP

You may trust your government or the ISP, but it would be foolish to trust every single person on this earth. Cybercriminals exploit all kinds of vulnerabilities to get to your data. If you do nothing to protect it, you might as well hand it over to them directly.

To put it simply, if you use the internet, you need next-generation VPN encryption.

You get top-tier encryption with NordVPN

Trusted by the world's leading tech and security experts.

Best Overall ProPrivacy Awards 2019

NordVPN has built its reputation through years of hard and diligent work, striving to make your online experience as private and secure as possible.

Security and tech experts like CNET, PCMag, and BestVPN have praised NordVPN for providing next-generation encryption that is virtually uncrackable.

Unfortunately, without VPN encryption, your traffic is simply not safe. Third parties can easily access it through various lawful and unlawful ways. Your data is public by default. You have to take measures to make it private. And with NordVPN, you can.

Advanced Encryption Standard (AES)

A billion years' worth of online security.

AES VPN encryption for maximum security

What is AES?

AES is an encryption standard used and approved worldwide by governments, cybersecurity experts, and cryptography enthusiasts. NordVPN uses AES with 256-bit keys, which is recommended by the NSA for securing classified information, including the TOP SECRET level.

VPN servers which operates with AES encryption

How secure is AES?

No known practical attack can break this encryption. If you used a brute-force attack – which means checking all possible key combinations – you would need more resources than humanity currently has at its disposal. Right now, there is not enough time in this Universe to crack AES 256-bit encryption.

The number 256 refers to the encryption key size, so 256-bit has 2^256 possible combinations. While theoretically no encryption cipher is truly impregnable, AES with 256-bit keys is absolute overkill when it comes to security. To break it, you would need to build supercomputers – which cannot yet be built – that would work on decryption for billions of years.

NordVPN utilizes three different VPN protocols

NordVPN creates a tunnel to transmit your data to VPN servers securely. NordVPN uses three different security protocols to determine how that tunnel is actually formed.

NordVPN through IKEv2/IPsec protocol

IKEv2/IPsec

Internet protocol security (IPsec) operates with the newest version of the Internet Key Exchange (IKEv2) to enhance security, stability, and speed. IKEv2/IPsec employs powerful cryptographic algorithms and keys, which are unbreakable by supercomputers.

With computing power continuously increasing, and cryptography breakthroughs always around the corner, it’s important to stay one step ahead. That’s why NordVPN uses the very adaptable Next Generation Encryption (NGE) with IKEv2/IPsec. No matter how fast the world changes, you will get state of the art encryption.

NordVPN through OpenVPN protocol

OpenVPN

OpenVPN is an extremely versatile security protocol, which you can use both for UDP and TCP ports – for safe browsing, gaming, and live streaming. To guarantee the protection of your sensitive data, NordVPN uses AES-256-GCM encryption algorithm with a 4096-bit DH key.

The whole global cybersecurity community has a stake in OpenVPN since it has an open source code, which is freely available for review and modification. With every new bug report, with every new-found vulnerability, with every line of code, this security protocol gets stronger and better. It thrives on transparency.

NordLynx through Wireguard protocol

NordLynx

When it comes to VPN technology, Wireguard®* is at the cutting edge. It’s an incredibly fast protocol, which uses top-tier cryptology and consists of just 4000 lines of code (100 times less than OpenVPN). It’s easy to deploy, audit, and debug.

The chink in Wireguard’s armor is it can’t ensure complete user privacy. That’s why we developed a double NAT (Network Address Translation) system on its backbone. It allows a secure VPN connection and does not store any identifiable data on the VPN server. That’s NordLynx — the fastest secure VPN solution on the market.

*WireGuard® is a registered trademark of Jason A. Donenfeld.

The triple-S VPN experience — speed, security, simplicity

Fast internet speed while all data is encrypted

You don’t need to be a cryptographer to use NordVPN – just download the app, log in, and connect to one of our servers. One click encrypts your private data.

NordLynx, our newest VPN solution that marries super speed with solid security, is available on all major platforms. In addition, iOS and macOS users can also choose between IKEv2/IPsec and OpenVPN protocols, while those on Windows, Android, and Linux can use OpenVPN.

Every protocol has its pros and cons, but all are dependable and highly recommended by NordVPN. If you’re worried about your privacy and security, any of them is a safe option.

Secure your private data with next-generation encryption

Frequently asked questions